أصبح محمود عبدالمنعم "كهربا" لاعبا في صفوف الزمالك بشكل رسمي لمدة خمسة أعوام، بعدما وقع على العقود مع إدارة النادي، مساء اليوم، الأحد.
وحضر كهربا إلى نادي الزمالك، بصحبة وكيل أعماله أحمد يحيى، ووقع العقود في جلسة جمعته بمرتضى منصور، رئيس النادي.
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
4
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
تعليقات الفيسبوك