طارق السيد
كشف طارق السيد نجم الزمالك السابق، حقيقة انتقاله للأهلي أثناء تواجده بنادي الزمالك في مطلع الألفية الجديدة.
وقل السيد، في تصريحات خاصة لبرنامج الـ"التالتة يمين" الذي يقدمه الإعلامي أحمد الخضري عبر شاشة LTC، :"خلال تجديد تعاقدي مع نادي الزمالك في المرة الأولى، اجتمع معي ثابت البطل مدير الكرة بالنادي الأهلي آنذاك، من أجل الانضمام للقلعة الحمراء، لكن قمت بالتجديد للزمالك".
وأضاف،"تكرر عام 2005 طلب الأهلي لضمي ولكن هذه المرة عن طريق الثنائي إكرامي الشحات، وعدلي القيعي، لكن فضلت الاستمرار أيضًا بالزمالك".
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك