رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالفيديو| ملخص مباراة الأهلي: «خروج» و«طرد» و«إقالة».. والوصل يسخر

07:58 م | الخميس 22 نوفمبر 2018
بالفيديو| ملخص مباراة الأهلي: «خروج» و«طرد» و«إقالة».. والوصل يسخر

الأهلي والوصل

ودع الأهلي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال «البطولة العربية»، بعد التعادل أمام الوصل الإماراتي بهدف لكل فريق في إياب دور الـ16، بعد التعادل في الذهاب ببرج العرب بهدفين لكل فريق.

وانتهت مواجهة الذهاب ببرج العرب، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ليخرج الأهلي بقاعدة الهدف خارج الديار، لتنتهي مباراتي الذهاب والإياب 3-3، ويودع المارد الأحمر للبطولة من هذا الدور.

ويستعرض «الوطن سبورت»، ملخص الأهلي والوصل كالتالي:

تعادل الأهلي وتوديع للبطولة

استطاع الأهلي، التقدم عن طريق وليد سليمان في الدقيقة 58، لكن الوصل أدرك التعادل عن طريق «بان سوك» في الدقيقة 82 من عمر المباراة، لينتهي اللقاء على واقع التعادل الإيجابي 1-1.

طرد حسام عاشور

قام حكم مباراة الأهلي، والوصل الإمارتي، والذي أدار المواجهة، بطرد لاعب وسط الفريق الأحمر حسام عاشور، بعد انتهاء اللقاء، بعدما قام اللاعب بالاعتداء على حكم اللقاء عقب انتهاء المباراة، ليُقرر الأخير طرده عقب انتهاء تلك المواجهة.

إقالة باتريس كارتيرون

تتجه النية لدى إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، لإقالة الجهاز الفني بالكامل بدءًا من الفرنسي «باتريس كارتيرون»، مرورًا بباقي أعضاء الجهاز الفني، بعد توديع كأس زايد، وعلم «الوطن سبورت»، أن سيد عبد الحفيظ القائم بأعمال تشكيل قطاع الكرة، يُجري اتصالات هاتفية حاليًا مع الخطيب رئيس النادي في ألمانيا.

وأجرى «عبد الحفيظ»، عدة اتصالات، قبل ذلك مع عدد من الأسماء المحلية في مقدمتها عادل عبد الرحمن ومختار مختار وعلي ماهر، قبل عرضها على رئيس النادي.

ولدى الأهلي اختيارات محدودة لاستكمال الموسم بجهاز فني أجنبي، في حين تبقى فكرة الجهاز المصري، حتى نهاية الموسم هي الحل الأقرب في هذا التوقيت، أو تعيين عادل عبد الرحمن، لحين الاستقرار على أجنبي في يناير، وتحسم الساعات القليلة القادمة رؤية رئيس النادي، وإن كان قرار الإقالة بات مؤكدًا، وفي انتظار التشكيل الجديد.

سخرية الوصل من الأهلي بعد التأهل

واحتفل الوصل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، بتأهله لربع نهائي البطولة العربية، مستفيدًا من تعادله في ذهاب دور الـ 16 أمام الأهلي بنتيجة 2-2، وتعادل إيابًا بنتيجة 1-1.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الإماراتي على «تويتر» مقطع فيديو «ساخر»، بعد تأهله لربع نهائي البطولة العربية على حساب الفريق الأحمر.

رسائل جماهير الأهلي

حرصت جماهير الأهلي في ستاد «زعبيل» بالإمارات، على الهتاف للكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، قبل انطلاق مباراة الأهلي والوصل.

كما هتف مشجعو الأهلي للاعبي الفريق، قائلين: «الليلة هنكسب مفيش بديل.. إلعبوا برجولة أو الرحيل».

ووجهت جماهير الأهلي، في استاد زعبيل رسالة خاصة لـ «وليد سليمان»، صانع ألعاب الفريق الأحمر وحملت لافتة مكتوب عليها: «قدر الأساطير تحمل المسؤولية، وهذا قدرك الآن يا وليد».