رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

العتال: سأعود لممارسة مهام النائب عندما يتم تطبيق القانون.. وأطالب الوزير الزملكاوى بالتدخل سريعاً

06:28 ص | السبت 24 نوفمبر 2018
العتال: سأعود لممارسة مهام النائب عندما يتم تطبيق القانون.. وأطالب الوزير الزملكاوى بالتدخل سريعاً

هاني العتال

«من العدد الورقي»

عام كامل مر على انتخاب هانى العتال نائباً لرئيس نادى الزمالك، بقرار من الجمعية العمومية التى انتخبته فى الرابع والعشرين من نوفمبر عام 2017، لكنه قرار مع إيقاف التنفيذ، لكون رئيس النادى يمنعه من حضور جلسات مجلس الإدارة من خلال عدم إخطاره بموعدها، فضلاً عن إعلانه أكثر من مرة شطبه من عضوية النادى، إلا أن «العتال» رفض فكرة اعتباره نائباً مع إيقاف التنفيذ، وأكد فى ندوته بـ«الوطن» أن تطبيق القانون هو السبيل الوحيد لإنقاذ نادى الزمالك من حالة الفوضى التى يعيش فيها تحت قيادة الرئيس الحالى.

وقال العتال خلال ندوته بالوطن سبورت: «وهو فين مجلس الإدارة؟ نادى الزمالك يسير بدون مجلس إدارة ورئيس النادى هو الحاكم بأمره، ويدير الأمور بمزاجه ولا توجد اجتماعات مجلس إدارة وكل القرارات التى اتخذها من قبل باطلة، الزمالك محتل ومخطوف من رئيسه الحالى وأولاده».

وبسؤاله عن الوقت المحدد للرجوع لممارسة صلاحياته كنائب للرئيس، أضاف العتال: "الكل يعلم جيداً أن الأجواء داخل النادى صعبة ولا تساعد على الوجود، ولكنى سأوجد حينما يتم تطبيق القانون داخل النادى، الوضع الحالى صعب بمعنى الكلمة، ومن هنا أنتهز الفرصة وأوجه رسالة إلى المسئولين فى الدولة، خاصة الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة «الزملكاوى»، الذى أكن له كل الاحترام والتقدير، وأطالبه بتطبيق القانون داخل نادى الزمالك، وأن يتدخل بقوة لحل الأزمات بحكم منصبه وبحكم اختصاصاته المالية التى توجد فى قانون الرياضة.

وتابع العتال: "وأسأل أيضاً كيف يدار النادى مالياً فى ظل عدم وجود نصاب قانونى للمجلس لوفاة أمين الصندوق وتجميد رئيسه وعدم وجود هانى زادة داخل البلاد وتهميش عبدالله جورج والتعنت الواضح ضدى؟! لا يوجد بالمجلس سوى أربعة أعضاء فقط، وهم لا يمثلون الأغلبية، وبالتالى لا يوجد نصاب قانونى للمجلس حتى يتخذ قرارات مالية، وعلى الوزير التدخل لحل الأزمات والتى هى من اختصاصاته".