رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"مالدينوف" يقدم تقريره السرى للاتحاد السكندرى.. وأزمة بعد تعاقد "أوكيرى" مع إنبى

05:03 ص | الأحد 09 أغسطس 2015

سادت حالة من القلق داخل نادى الاتحاد السكندرى انتظاراً لما سيسفر عنه التقرير الفنى للبلغارى مالدينوف، مدرب الفريق، الذى بدأ فى إعادة تقييم الصفقات خلال المعسكر المغلق بالأكاديمية البحرية تمهيداً للإعلان عن قائمة الموسم الجديد قبل إغلاق باب القيد فى 14 أغسطس الحالى.

فى سياق متصل، اجتمع المدير الفنى، مالدينوف، مع الطاقم المعاون لوضع خطة الإعداد للموسم الجديد، التى يخوضها الفريق على ثلاث مراحل لتجهيز اللاعبين قبل انطلاق الدورى.

وطلب المدير الفنى إقامة مباراة ودية خلال الـ48 ساعة المقبلة للحكم على مستوى الفريق، خصوصاً أنه يضم بين صفوفه 34 لاعباً فى الوقت الحالى، وينتظر أن يقدم المدرب تقريره النهائى بعد غدٍ الثلاثاء.

كما كلف المدير الفنى البلغارى أعضاء الجهاز الإدارى بالاتفاق مع أحد أندية القسم الثانى على خوض تجربتين وديتين استعداداً لمباريات دور الثمانية من بطولة كأس مصر، التى ينتظر منها الاتحاد السكندرى الفائز من الزمالك وحرس الحدود.

فى سياق مختلف، اشتعلت الأزمة بين ناديى الاتحاد وإنبى بسبب الإثيوبى أوميد أوكيرى بعدما قام الاتحاد بقيده فى القائمة الأولية، فى الوقت الذى ينوى إنبى قيده فى قائمته التكميلية للموسم الجديد، حيث ارتفعت حدة الأزمة بعدما هدد الاتحاد بإيقاف اللاعب وتغريمه مالياً بعد شكواه لـ«فيفا» واتهامه بالتهرب من الالتزام بتنفيذ تعاقده مع النادى، فى الوقت الذى تعاقد فيه إنبى مع اللاعب دون الرجوع إلى ناديه الأصلى.

من ناحية أخرى، بدأت إدارة النادى فى تنفيذ خطة إنشاء الملاعب على أرض النادى الجديدة بمنطقة الغابة الترفيهية بسموحة، وذلك بعد موافقة مجلس الوزراء على تخصيص قطعة الأرض للملاعب فقط، حيث أكد خطاب التخصيص الصادر عن محافظة الإسكندرية والحاصل على تصديق رئيس الوزراء على ضرورة عدم إنشاء أو إقامة أى منشآت ثابتة على الأرض وأن يكون الأمر مقصوراً على إنشاء ملاعب رياضية للنادى فقط.
وعلمت «الوطن» أن إدارة النادى من المقرر أن تخاطب وزير الشباب والرياضة، المهندس خالد عبدالعزيز، لتنفيذ وعده السابق بتحمل قيمة إنشاء ملعب للتدريب بالنادى، كما تدرس إدارة النادى مخاطبة وزارة الإنتاج الحربى لإقامة ملعب جديد للنادى.

تعليقات الفيسبوك

«رفض يقعد دكة لشوبير».. شلبي يكشف كواليس استبعاد الشناوي

الأكثر قراءة

تطورات جديدة بشأن موقف ثنائي الزمالك من الاستمرار