رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلى يجدد الثقة فى «مبروك».. ويواجه «أودينيزى» فى سبتمبر

03:28 ص | الإثنين 10 أغسطس 2015
الأهلى يجدد الثقة فى «مبروك».. ويواجه «أودينيزى» فى سبتمبر

لجنة الكرة تتمسك بضم حارس مرمى.. أشعة على قدم «سليمان».. و«أيوب»: سنتأهل رغم الخسارة من "النجم"

رفض مجلس إدارة النادى برئاسة محمود طاهر، الالتفات إلى بعض الأصوات التى تطالب بإقالة فتحى مبروك المدير الفنى للفريق عقب الخسارة من النجم الساحلى التونسى بهدف نظيف ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.


وجدد مجلس الأهلى الثقة فى المدير الفنى لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة والتى يرتبط فيها الفريق بمباريات مهمة فى بطولة الكونفيدرالية الأفريقية، وكأس مصر، البطولة التى يسعى النادى للتتويج بها لتعويض فقدان بطولة الدورى.

واستقر أغلب أعضاء المجلس على تأجيل حسم موقف المدير الفنى فى الوقت الحالى، لمنحه الهدوء اللازم لمواصلة المسيرة فى بطولة الكونفيدرالية الأفريقية والصعود للدور قبل النهائى، بجانب الفوز ببطولة الكأس، على أن يتم بعدها مناقشة جميع الملفات.

من جانبه علق أحمد أيوب المدرب العام على الخسارة، مؤكداً أن فريقه قدم مباراة جيدة وكان قريباً جداً من تحقيق التعادل، ولكن الفريق التونسى ظهر بشكل جيد، فى الوقت الذى ظهر فيه أكثر من لاعب فى فريقه خارج مستواهم المعهود، مشيراً إلى أن فرص فريقه فى الصعود للدور قبل النهائى قوية جدا.

فى سياق متصل، جددت لجنة الكرة بالنادى، طلبها بالتعاقد مع حارس مرمى مميز خلال الفترة المقبلة، بسبب عدم رؤيتها بعدم وجود البديل المناسب لشريف إكرامى، خصوصاً بعد مباراة إنبى الأخيرة والتى أظهرت ضعف إمكانيات أحمد عادل عبدالمنعم، وطلبت اللجنة من علاء عبدالصادق المشرف العام على الكرة، سرعة التعاقد مع حارس مرمى مميز، والبحث عن عرض لإعارة أى من الحارسين أحمد عادل، ومسعد عوض قبل الموسم الجديد.

فى سياق مختلف حدد مسئولو الأهلى، الأسبوع الأول من سبتمبر المقبل، موعداً لخوض المباراة الودية المستحقة لوكالة الأهرام (راعى الفريق الذى ينتهى عقده بنهاية الموسم الحالى)، مع أحد الفرق العالمية والأقرب إليها أودينيزى الإيطالى وفى حالة فشل الاتفاق معه سيكون خيتافى الإسبانى البديل المناسب.

فى سياق مختلف، كثف علاء عبدالصادق المشرف العام على الكرة بالنادى، اتصالاته مع رامى ربيعة مدافع فريق سبورتنج لشبونة البرتغالى لضمه بداية من الموسم الجديد فى ظل رغبة اللاعب فى العودة للفريق الأحمر، بعد رفع اسمه من قائمة لشبونة الجديدة، ورفض اللاعب عرضاً من أحد الأندية اليونانية خلال الفترة الأخيرة، بسبب ضعف المقابل المادى من جهة ورغبته فى العودة للعب مع الأهلى، وارتباطه بالجامعة فى مصر ورغبة والده القوية فى العودة من جهة أخرى.

يواصل الفريق الكروى تدريباته اليومية استعداداً لموقعة الجونة فى الكأس المقررة الخميس المقبل، وباتت فرص لحاق باسم على بالمباراة صعبة للغاية بسبب عدم تعافيه من الإصابة التى يعانى منها فى العضلة الخلفية، ويدرس الجهاز الفنى منحه راحة من المباراة، حتى يتعافى بشكل نهائى، فى الوقت نفسه يخضع وليد سليمان صانع ألعاب الفريق، لأشعة خاصة على الأنكل بعد إصابته فى مباراة النجم الساحلى التونسى.

تعليقات الفيسبوك

«رفض يقعد دكة لشوبير».. شلبي يكشف كواليس استبعاد الشناوي
  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    06:00 PM

    الدوري المصري
  • بيراميدز

    بيراميدز

  • الزمالك

    الزمالك

  • -

    :

    -

    08:00 PM

    الكونفدرالية
  • نهضة البركان

    نهضة البركان

الأكثر قراءة

تطورات جديدة بشأن موقف ثنائي الزمالك من الاستمرار