رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"يد" الأهلي تشارك ببطولة نادي الجزيرة الإماراتي الودية استعداداً لـ"المونديال"

05:49 ص | الثلاثاء 11 أغسطس 2015

تلقى النادي الأهلي، دعوة لمشاركة فريق كرة اليد، ببطولة ودية ينظمها نادي الجزيرة الإماراتي في الفترة ما بين 27 أغسطس و6 سبتمبر.

ووافق الجهاز الفني بقيادة طارق محروس على المشاركة بالبطولة، استعداداً للمشاركة ببطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها قطر في الفترة ما بين 7 إلى 10 سبتمبر القادم، والتي يلتقي خلالها فريق برشلونة في دور الـ8 بعد تغيير نظام البطولة.

ويشارك ببطولة الجزيرة الإماراتي 6 فرق إلى جانب الفريق المنظم و"المارد الأحمر" هم النجم الساحلي التونسي، وأهلي سداب العماني، والأهلي البحريني، والريان القطري، وأهلي جدة السعودي، والشارقة الإماراتي.

 

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • كاب فيردي

    كاب فيردي

  • 0

    :

    0

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السعودية

    السعودية

  • أوروجواي

    أوروجواي

  • 0

    :

    1

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أسبانيا

    أسبانيا

  • مصر

    مصر

  • 1

    :

    1

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إيران

    إيران

  • نيوزيلندا

    نيوزيلندا

  • 1

    :

    5

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • بلجيكا

    بلجيكا

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا