السلمي
حصل النادي الأهلي، على توقيع الفلسطيني محمود السلمي، صانع العاب نادي الشجاعية الفلسطيني، الشهير بـ «ميسي غزة»، بعد صراع على اللاعب مع نادي الزمالك.
ووقع اللاعب على عقد لمدة 5 سنوات، بعد الاتفاق مع وكيله عماد النحاس على كل التفاصيل المالية.
ورشح وكيل أعمال اللاعب صاحب الـ21 عامًا، على إدارة النادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل التفكير في ضمه لتدعيم الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن اللاعب سيتم معاملته كلاعب مصري وليس أجنبي.
وكان نادي الزمالك دخل في مفاوضات مع اللاعب خلال الساعات الأخيرة، لضم اللاعب، ولكن المفاوضات لم يكتب لها النجاح.
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
تعليقات الفيسبوك