رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

40 لاعباً فى تدريبات المصرى على شاطئ بورسعيد

11:55 ص | الثلاثاء 18 أغسطس 2015
40 لاعباً فى تدريبات المصرى على شاطئ بورسعيد

يواصل فريق المصرى تحت قيادة حسام حسن، المدير الفنى للفريق، تدريباته البدنية الشاقة على فترتين صباحية ومسائية، حيث يشمل المران الـ«صباحى» يومياً التدريب على شاطئ بورسعيد، ويركز خلاله الجهاز الفنى على النواحى البدنية بالجرى على الرمال ورفع المعدل البدنى عند اللاعبين.

ويدخل الفريق معسكراً مغلقاً بالإسكندرية الأسبوع المقبل استعداداً لانطلاق بطولة الدورى، ومن المقرر أن يستقر الجهاز الفنى نهاية الأسبوع الحالى على القائمة التى ستخوض المعسكر، فى ظل مشاركة أكثر من 40 لاعباً فى التدريبات، ما بين لاعبين تحت الاختبار، وعدد من الناشئين والموجودين فى القائمة السابقة.

ويحدد الجهاز الفنى مصير الثنائى الأفريقى الذى يخضع للاختبار مع الفريق خلال الأيام المقبلة، حيث يلعب أحدهما فى مركز المهاجم، فيما يلعب الآخر فى ملعب صانع الألعاب، فيما تأكد غياب خالد أحمد المنضم حديثاً من صفوف بتروجيت لمدة أسبوع، بعد إصابته بشد فى العضلة الخلفية، فيما يكثف إبراهيم حسن، مدير الكرة بالفريق، مجهوداته من أجل حل أزمة مستحقات اللاعبين المتأخرة من الموسم الماضى.

على الجانب الآخر اقترب أحمد جعفر من الانضمام لصفوف الفريق البورسعيدى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، فى صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع فريق إنبى.

تعليقات الفيسبوك

قرار عاجل من كولر يحسم مصير أفشة مع الأهلي

الأكثر قراءة

تطورات إصابة أحمد فتوح في معسكر المنتخب