سيد عبد الحفيظ
أجرى سيد عبد الحفيظ، القائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي، اتصالا هاتفيًا بالسفارة المصرية في أثيوبيا، للإطمئنان على كافة الأمور المتعلقة برحلة الفريق المرتقبة إلى أثيوبيا، استعدادا لمواجهة «جيما الأثيوبي» أحد يومي 21 -22 ديسمبر الجاري في إياب دور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا.
في الوقت الذي يواصل فيه سمير عدلي المدير الإداري لفريق الكرة ترتيباته لإنهاء كافة الأمور المتعلقة بسفر البعثة واستخراج التأشيرات إلى أثيوبيا، حيث فتح عدلي، خطوط اتصالات مكثفة مع السفارة المصرية في أثيوبيا ونظيرتها الأثيوبية بالقاهرة ونادي «جيما الأثيوبي»، لترتيب إجراءات سفر بعثة الأهلي.
يذكر أن الأهلي يواجه «جيما الأثيوبي» الجمعة المقبل في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
تعليقات الفيسبوك