رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدير الكرة بالأهلي يتواصل مع السفارة المصرية في أثيوبيا

12:06 م | الأحد 09 ديسمبر 2018
مدير الكرة بالأهلي يتواصل مع السفارة المصرية في أثيوبيا

سيد عبد الحفيظ

أجرى سيد عبد الحفيظ، القائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي، اتصالا هاتفيًا بالسفارة المصرية في أثيوبيا، للإطمئنان على كافة الأمور المتعلقة برحلة الفريق المرتقبة إلى أثيوبيا، استعدادا لمواجهة «جيما الأثيوبي» أحد يومي 21 -22 ديسمبر الجاري في إياب دور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا.

في الوقت الذي يواصل فيه سمير عدلي المدير الإداري لفريق الكرة ترتيباته لإنهاء كافة الأمور المتعلقة بسفر البعثة واستخراج التأشيرات إلى أثيوبيا، حيث فتح عدلي، خطوط اتصالات مكثفة مع السفارة المصرية في أثيوبيا ونظيرتها الأثيوبية بالقاهرة ونادي «جيما الأثيوبي»، لترتيب إجراءات سفر بعثة الأهلي.

يذكر أن الأهلي يواجه «جيما الأثيوبي» الجمعة المقبل في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

  • الجزائر

    الجزائر

  • -

    :

    -

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • النمسا

    النمسا

  • الأردن

    الأردن

  • -

    :

    -

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • الأرجنتين

    الأرجنتين

  • بنما

    بنما

  • 0

    :

    2

    12:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إنجلترا

    إنجلترا

  • كرواتيا

    كرواتيا

  • 2

    :

    1

    12:00 AM

    كأس العالم 2026
  • غانا

    غانا

  • الكونغو

    الكونغو

  • 3

    :

    1

    02:30 AM

    كأس العالم 2026
  • أوزبكستان

    أوزبكستان

  • كولومبيا

    كولومبيا

  • 0

    :

    0

    02:30 AM

    كأس العالم 2026
  • البرتغال

    البرتغال