رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"المقاصة": "الشيخ" ضحية الصراعات والمجاملات

03:02 م | الخميس 20 أغسطس 2015
أبدى نادى مصر المقاصة، برئاسة اللواء محمد عبدالسلام، اعتراضه الشديد على عقوبة إيقاف لاعبه السابق أحمد الشيخ، مؤكداً أن اللاعب ضحية صراع الأهلى والزمالك ومجاملة طرف على حساب آخر.

وأكد النادى الفيومى أن «الشيخ» قام بالتوقيع للزمالك دون الحصول على موافقتهم، وفى غير الفترة القانونية، مشدداً على توقيع عقوبة عليه بالإيقاف لمدة مباراتين وغرامة مالية قدرها 10 آلاف للتفاوض مع مسئولى نادى الزمالك والتوقيع لهم فى جلسة بأحد المطاعم بالمهندسين وهو مرتبط بعقد مع المقاصة، وأن التوقيع كان فى ديسمبر فى حين أن الزمالك قام بتقديم العقد بتاريخ 9 يوليو الماضى وهو غير صحيح وغير قانونى فى نفس الوقت.

وأكد وليد هويدى، مدير الكرة بالمقاصة، أنهم قاموا بتحرير محضر إثبات حالة فى قسم شرطة الفيوم لإثبات موقفهم فى أزمة العقود الموقعة من النادى الفيومى بشأن بيع أحمد الشيخ إلى الزمالك بعد حصول مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء على نسخة من العقد الثلاثى الموقع من المقاصة بدون توقيع الأطراف الثلاثة فى العقد، كما أن العقد لم يفعل بسبب عدم دفع مسئولى الزمالك مقدم التعاقد أو الحصول على موافقة اللاعب.

وأكمل مدير الكرة بالمقاصة أن الزمالك استغل المستند الذى حصل عليه للاطلاع على بنود العقد لتدعيم موقفه فى أزمة «الشيخ»، مشيراً إلى أن مفاوضات الزمالك مع المقاصة بشأن شراء خدمات اللاعب كانت فى يوليو الماضى.

تعليقات الفيسبوك

«رفض يقعد دكة لشوبير».. شلبي يكشف كواليس استبعاد الشناوي

الأكثر قراءة

تطورات جديدة بشأن موقف ثنائي الزمالك من الاستمرار