محمود الخطيب
غادر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اجتماع مجلس إدارة النادي، المقام بفرع الشيخ زايد، لمناقشة عدد من الملفات الهامة.
واستمر الاجتماع بين أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، رغم مغادرة «الخطيب» له.
واضطر «الخطيب»، إلى مغاردة الاجتماع بسبب حالته الصحية، خاصة وأنه عائد من رحلة علاج من ألمانيا، لاسئصال ورم في الرقبة كان يؤثر بشدة على العمود الفقري.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
3
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك