تلقى خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، طلباً رسمياً من هيئة الرقابة الإدارية باستبعاد 3 من قيادات الوزارة بسبب اتهامهم في قضايا فساد ورشوة خلال الفترة الماضية.
وشددت الرقابة الإدارية، على ضرورة إجراء تغييرات داخل وزارة الشباب والرياضة والإطاحة بـ4 قيادات، على خلفية اتهامات بتلقي رشاوى من إحدى الشركات الإيطالية وبعض العروض الأخرى خلال عمليات تطوير الاستادات التي تقوم بها الوزارة خلال الفترة الماضية.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك