محمد فضل وحسام غالي
وجه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، الشكر لكل أبناء الأهلي، الذين تواجدوا في مواقع المسئولية، خلال الفترة الماضية على الجهد الكبير، الذي بذلوه لخدمة النادي على كافة المستويات، مؤكدًا تقديره الشخصي ومجلس الإدارة لعطائهم وإخلاصهم لناديهم، لاسيما وأن الجميع لم يقصر في أداء المهام المكلف بها.
وقبل المجلس، مؤخرًا استقالة كلًا من: حسام غالي، المنسق العام لقطاع الكرة ومحمد فضل مدير التعاقدات وعلاء ميهوب، رئيس اللجنة الفنية بالنادي، بالأضافة إلى هيثم عرابي، والذي تم ضمه للجنة التعاقدات خلال الشهر الماضي.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك