ألغي مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر، اجتماعه الذي كان مقرراً عقده، غدا الأربعاء، لمناقشة العديد من الملفات الهامة.
جاء ذلك بسبب عدم الدعوة للاجتماع قبلها بأسبوع كامل، حيث دعي المجلس يوم 23 وهو ما يعد مخالفاً للائحة.
وكان مجلس الإدارة حدد غدا الأربعاء، موعدا لعقد اجتماع لمناقشة العديد من الملفات الهامة داخل النادي، بجانب مناقشة ملفات فريق الكرة.
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
4
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
تعليقات الفيسبوك