رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إلغاء اجتماع مجلس إدراة الأهلي

06:41 م | الثلاثاء 25 أغسطس 2015
إلغاء اجتماع مجلس إدراة الأهلي

ألغي مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر، اجتماعه الذي كان مقرراً عقده، غدا الأربعاء، لمناقشة العديد من الملفات الهامة.

جاء ذلك بسبب عدم الدعوة للاجتماع قبلها بأسبوع كامل، حيث دعي المجلس يوم 23 وهو ما يعد مخالفاً للائحة.

وكان مجلس الإدارة حدد غدا الأربعاء، موعدا لعقد اجتماع لمناقشة العديد من الملفات الهامة داخل النادي، بجانب مناقشة ملفات فريق الكرة.

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • إسكتلندا

    إسكتلندا

  • 0

    :

    3

    02:24 AM

    كأس العالم 2026
  • البرازيل

    البرازيل

  • هايتي

    هايتي

  • 2

    :

    4

    02:25 AM

    كأس العالم 2026
  • المغرب

    المغرب

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا