رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإسماعيلى يُكافئ لاعبيه.. ويرفض عرض الزمالك لضم «طه»

08:10 ص | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018
الإسماعيلى يُكافئ لاعبيه.. ويرفض عرض الزمالك لضم «طه»

الإسماعيلي

نقلًا عن العدد الورقي..

قرر مجلس إدارة الإسماعيلى الإفراج عن مستحقات لاعبى فريق الكرة الأول بعد الفوز بالمباراة الأخيرة، على حساب فريق القطن الكاميرونى بهدفين دون رد، فى ذهاب دور الاثنين والثلاثين من دورى أبطال أفريقيا، لتحفيز اللاعبين على مواصلة الانتصارات فى لقاء العودة المرتقب والمقرّر له يوم السبت المقبل فى الكاميرون.

ومن المنتظر أن تمنح إدارة الإسماعيلى اللاعبين نسبة 7% من قيمة عقودهم السنوية عن الموسم الكروى الحالى، قبل السفر إلى الكاميرون ليكون دافعاً لهم للعودة ببطاقة التأهل.

وعلى جانب آخر، رفض الإسماعيلى عرضاً من الزمالك لضم طارق طه خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، وتمسّك مجلس الدراويش بالإبقاء على خدمات جميع اللاعبين خلال الفترة القادمة، خاصة أن الفريق يشارك فى العديد من البطولات.

وجاء القرار من إدارة الإسماعيلى برفض عرض الزمالك لضم طارق طه، خاصة أن اللاعب بات واحداً من الركائز الأساسية للفريق خلال المرحلة الماضية.

ومن ناحية أخرى، بدأ المدير الفنى البلجيكى سيدومير يتعرّف على كل الأجواء داخل الإسماعيلى من خلال الجهاز المعاون له، وأكد أنه يتمنّى أن ينجح فى إعادة الإسماعيلى إلى مكانته من جديد خلال المرحلة القادمة، وأن يوجد بين فرق المقدّمة فى الفترة المقبلة.