رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المنقذ| «أبو العربي» يعود إلى بورسعيد بحثًا عن طوق النجاة بعد إخفاقات مع الزمالك و«طرابلس»

01:44 ص | الجمعة 21 ديسمبر 2018
المنقذ| «أبو العربي» يعود إلى بورسعيد بحثًا عن طوق النجاة بعد إخفاقات مع الزمالك و«طرابلس»

إيهاب جلال

نقلًا عن العدد الورقي،،،

أعلن مجلس إدارة النادى المصرى تعيين إيهاب جلال مديراً فنياً للفريق الأول للكرة، وترى جماهير بورسعيد فى «جلال» المنقذ للفريق بعد تراجع النتائج منذ رحيل حسام حسن عن القيادة الفنية، رغم أن مشواره التدريبى لم يشهد نجاحات سوى مع فريق المقاصة.

وقبل تولى المهمة الفنية للمصرى تولى «جلال» تدريب عدة أندية منها المقاصة، والزمالك، وأهلى طرابلس.

وتولى «جلال» مهمة القيادة الفنية لنادى مصر للمقاصة مع بداية موسم 2014-2015، وتمكن من احتلال المركز الرابع برصيد 64 نقطة، وشارك بالبطولة الكونفيدرالية لأول مرة فى تاريخ النادى، وفى الموسم الثانى له مع الفريق الفيومى تراجع أداء الفريق واحتل المركز التاسع برصيد 47 نقطة.

وفى الموسم الثالث (2016-2017)، وهو الأبرز خلال مسيرته، تألق الفريق بشكل كبير واحتل المركز الثانى برصيد 74 نقطة، وتأهل الفريق لدورى أبطال أفريقيا لأول مرة فى تاريخه.

وأصبح «جلال» من مدربى الصف الأول فى مصر، وتعاقد معه الزمالك لتدريب الفريق، خلفاً للمونتينيجرى نيبوشا، لكنه أخفق فى مهمته مع الفريق الأبيض، حيث قاد الفريق فى 17 مباراة حقق الفوز فى 9 لقاءات فقط، وخسر فى 6، وتعادل فى مواجهتين، خسر أولى مبارياته الرسمية مع الأبيض بثلاثية نظيفة فى الموسم الماضى، ولم يحصد لفريق الزمالك سوى 4 نقاط، من أصل 12 نقطة خلال الـ4 مباريات التالية.

وآخر محطاته كان تعاقده مع نادى أهلى طرابلس، ولكنه فشل أيضاً فى الصعود بالفريق إلى دور الـ8 من البطولة العربية، بعد الخسارة أمام الرجاء البيضاوى، والتعادل على أرضه فى الجولة الأولى من بطولة الكونفيدرالية.