محمود مرعي
حصل مسؤولو النادي الأهلي على الاستغناء الخاص بمدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة محمود مرعي.
وأتم عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي اتفاقه أمس مع مسئولو دجلة لضم مرعي مقابل 15 مليون جنيه، حيث قام اللاعب بالتوقيع على عقود انتقاله للقلعة الحمراء.
وكشف مصدر داخل نادي وادي دجلة بأن الأهلي حصل بالفعل على الاستغناء الخاص بمرعي، بعدما تم الاتفاق أمس الأحد، على كافة تفاصيل الصفقة.
ومن المنتظر أن يعلن الأهلي رسميا عن التعاقد مع مرعي، خلال الساعات القليلة المقبلة، ليكون الصفقة الرابعة التي يُبرمها النادي الأحمر لدعم الفريق الأول بعد التعاقد مع محمد محمود من وادي دجلة، ومحمود وحيد ظهير أيسر مصر المقاصة، وجيرالدو دا كوستا جناح أول أغسطس الأنجولي.
بنما
-
:
-
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
-
:
-
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك