رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يحصل على توقيع لاعب وسط إنبي

03:00 م | الإثنين 24 ديسمبر 2018
الأهلي يحصل على توقيع لاعب وسط إنبي

حمدي فتحي

حصل النادي الأهلي على توقيع حمدي فتحي لاعب وسط إنبي، تمهيدا للانضمام إلى القلعة الحمراء، خلال الأيام القليلة المقبلة.

ووقع حمدي فتحي، على عقود انتقاله للنادي الأهلي لمدة أربعة مواسم ونصف، حيث يتبقى الاتفاق بين كلا الناديين لإتمام الصفقة.

وكان زكريا السيد نائب رئيس نادي إنبي قد صرح في وقت سابق بأن ناديه لن يمانع في رحيل فتحي إلى الأهلي في حالة التعاقد مع لاعب بديل بجانب التوصل لاتفاق مادي مع مسئولو القلعة الحمراء.

ويسعى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب لدعم الفريق الأول لكرة القدم، بلاعبين مميزين من أجل المنافسة على كافة البطولات التي يشارك فيها، وفي مقدمتها دوري أبطال إفريقيا.

  • بنما

    بنما

  • -

    :

    -

    12:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إنجلترا

    إنجلترا

  • كرواتيا

    كرواتيا

  • -

    :

    -

    12:00 AM

    كأس العالم 2026
  • غانا

    غانا

  • الكونغو

    الكونغو

  • -

    :

    -

    02:30 AM

    كأس العالم 2026
  • أوزبكستان

    أوزبكستان

  • كولومبيا

    كولومبيا

  • -

    :

    -

    02:30 AM

    كأس العالم 2026
  • البرتغال

    البرتغال

  • الجزائر

    الجزائر

  • -

    :

    -

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • النمسا

    النمسا

  • الأردن

    الأردن

  • -

    :

    -

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • الأرجنتين

    الأرجنتين