فريق كرة السلة بالنادي الأهلي
قام طارق خيري، المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة "رجال" بالنادي الأهلي، بمنح لاعبي الفريق راحة لمدة 24 ساعة عقب العودة من الإسماعيلية بعد التتويج بلقب دوري المرتبط للمحترفين.
ويعود الفريق لاستئناف التدريبات غدا الخميس استعدادا لمبارياته في بطولة كأس مصر، والتي يسعى الفريق إلى التتويج بلقبها خلال الفترة القادمة.
وكان الفريق قد توج أمس الأربعاء بلقب البطولة على حساب الإتحاد السكندري، بمجموعات مباريات الذهاب والإياب مع فريق 16 سنة.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك