رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تحرك في الأهلي لجمع معلومات عن المنافسين الأفارقة

07:25 ص | الأحد 30 ديسمبر 2018
تحرك في الأهلي لجمع معلومات عن المنافسين الأفارقة

الأهلي

من العدد الورقي

بدأ الجهاز الإدارى للأهلي بالاتفاق مع الجهاز الفنى، فى تجميع المعلومات الخاصة بمنافسى الفريق فى دورى أبطال أفريقيا، فيتا كلوب الكونغولى، وشبيبة الساورة الجزائرى، وسيمبا التنزانى، بعد إجراء القرعة أمس، لتقديمها إلى الجهاز الفنى الجديد، خاصة وأن دور المجموعات سيبدأ يومى 11 و12 يناير المقبل.

وكثف الجهاز الإدارى اتصالاته مع السفارات المصرية فى البلاد الثلاثة من أجل الحصول على معلومات خاصة عن الأندية الثلاثة للاستعداد الجيد لها، لا سيما فى ظل ضغط مباريات البطولة النسخة الجارية.

وعلق محمد يوسف، المدرب العام على قرعة دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، مؤكداً أنها جاءت متوازنة بالنسبة لفريقه.

وأضاف: فيتا كلوب منافس قوى وحصد مركز وصيف الكونفيدرالية فى النسخة الأخيرة بعد الخسارة أمام الرجاء المغربى فى النهائى، بالإضافة إلى سيمبا الذى يعد أحد أكبر الأندية صاحبة التاريخ فى تنزانيا برفقة يانج أفريكانز، حيث يمتلك الثنائى التنزانى تاريخ وسمعة كبيرة فى القارة الأفريقية، فضلاً عن شبيبة الساورة الجزائرى الذى يتطلع هو الآخر لتقديم نتائج مميزة فى ظهوره بدور المجموعات.

وأشار «يوسف» إلى أن ترتيب مواجهات الأهلى فى دور المجموعات جاء جيداً للغاية، مؤكداً أن البداية مع فيتا كلوب فى القاهرة، ثم مواجهة شبيبة الساورة فى الجزائر قبل خوض مباراة سيمبا التنزانى فى القاهرة أمر جيد للغاية وترتيب مناسب يساعد الفريق على تجميع عدد نقاط متميز يقرب الفريق خطوات من التأهل.