رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"الزمالك" يتلقى عروض إنشاء القناة الجديدة.. ومطالبة ببند "غرامات تمرد" فى عقد "شيكابالا"

08:13 ص | الأحد 06 سبتمبر 2015

تلقى مجلس إدارة الزمالك عدة عروض لإنشاء قناة النادى الجديدة فى الفترة المقبلة، ويدرس مسئولو الزمالكالأمر من الناحية المالية والفنية لحسم موقفه، خاصة أن الشركة الراعية ترغب فى أن يكون لها دور فى المحتوى الذى ستقدمه القناة، لا سيما وأنها حاصلة على حقوق بث أكثر من بطولة محلية، وبالتالى سيكون بإمكان قناة الزمالك بث تلك البطولات.
وأكد مسئولو النادى أنهم لا يتعجلون تدشين القناة فى الوقت الحالى، وستعقد جلسة بين مرتضى منصور وأسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون الأسبق، من أجل وضع الخطوط العريضة لتدشين القناة الجديدة، والتى ستبث على الهواء مباشرة من داخل مقر الزمالك فى ميت عقبة.
على جانب آخر، يحسم التصويت داخل مجلس إدارة الزمالك، عودة محمود عبدالرازق "شيكابالا" لاعب سبورتنج لشبونة البرتغالى، بعدما أصدر بياناً صحفياً أعلن فيه اعتذاره لمجلس الإدارة ولجمهور القلعة البيضاء وللنادى الإسماعيلى، عقب غيابه عن المؤتمر الصحفى لتقديمه يوم الأحد الماضى.
ويشهد المجلس حالة من الانقسام، حيث يطلب البعض وضع بنود بغرامات فى حالة افتعال اللاعب لأى أزمة أو عدم التزامه بعقده مع الإسماعيلى، ويرى مسئولو الأبيض فى ذلك البند حلاً وحيداً لإنهاء الموقف برمته.
فيما تقرر وصول البرتغالى بيدرو جوزيه مدرب الأحمال الجديد بالجهاز المعاون للزمالك إلى القاهرة نهاية الأسبوع بدلاً من الانتظار لنهائى كأس مصر، حيث كانت لديه عدة ارتباطات خاصة ونجح فى إنهائها بناءً على رغبة البرتغالى جيسوالدو فيريرا، المدير الفنى للفريق لتجهيز الصفقات الجديدة وعلاج نقص اللياقة البدنية الذى ظهر على بعض اللاعبين، مما يتطلب ضرورة رفع مستواهم البدنى خاصة أن الفريق يشارك فى بطولات عديدة ويحتاج جميع لاعبيه.
وفى سياق آخر، رحب باسم مرسى مهاجم الفريق بتعديل عقده مع النادى الأبيض ولكن دون تمديد المواسم، حيث أكد للمقربين منه أنه ما زال يتبقى موسمان فى عقده وأنه يشعر بالراحة مع الفريق ولا يفكر فى الرحيل ولكنه يرغب فى التعديل من الناحية المادية خصوصاً أنه نجح فى قيادة الفريق مع باقى زملائه للفوز بالدورى وكان هداف الفريق بالمسابقة برصيد 18 هدفاً.
وعلى جانب آخر، تسود حالة من القلق داخل الجهاز الفنى من كثرة إصابات أيمن حفنى، حيث تم وضع برنامج تدريبى خاص للاعب لتجنب تكرار إصابته الفترة المقبلة، لا سيما أنه من العناصر الأساسية التى يعتمد عليها الجهاز الفنى بصفة مستمرة، كما أبدى فيريرا استياءه الشديد من ضغط المباريات الذى لم يسبق له أن مر به على مدار مسيرته الكروية.
على صعيد مختلف، يصل البوركينى محمد كوفى مدافع الفريق إلى القاهرة بعد غدٍ، حيث كان موجوداً مع منتخب بلاده لملاقاة بتسوانا فى الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون، وطالب الجهاز الفنى من اللاعب عدم التأخير والحضور للقاهرة فى الموعد المحدد، خاصة أنه لم يشارك فى مباراة الصفاقسى بالجولة الخامسة من دور الثمانية ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية بسبب الإيقاف وسافر مبكراً لبلاده.

تعليقات الفيسبوك

«رفض يقعد دكة لشوبير».. شلبي يكشف كواليس استبعاد الشناوي
  • نهضة البركان

    نهضة البركان

  • 1

    :

    2

    10:00 PM

    الكونفدرالية
  • الزمالك

    الزمالك

الأكثر قراءة

تطورات جديدة بشأن موقف ثنائي الزمالك من الاستمرار