رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ملخص تصريحات الشحات.. يلمح للتوقيع للأهلي تأكيدا لـ"الوطن سبورت".. ويعلن: لن ألعب لغيره في مصر

02:05 ص | الخميس 03 يناير 2019
ملخص تصريحات الشحات.. يلمح للتوقيع للأهلي تأكيدا لـ"الوطن سبورت".. ويعلن: لن ألعب لغيره في مصر

حسين الشحات

حل حسين الشحات لاعب العين الإماراتي، ضيفًا على الإعلامي سيف زاهر، من أجل الحديث عن رحلته الاحترافية، ومصيره خلال الفترة المقبلة.

وجاء حوار اللاعب بالتزامن مع انفراد «الوطن سبورت» بحصول النادي الأهلي على خدمات الشحات، لتدعيم صفوفه. (طالع التفاصيل)

شاهد أيضًا تكاليف صفقة انتقال الشحات للمارد الأحمر. (من هنا)

ويرصد الوطن سبورت أبرز تصريحات اللاعب خلال حواره التليفزيوني.

رغبة في اللعب للمارد

أبدى حسين الشحات، رغبة كبيرة في الانتقال للنادي الأهلي، إلا أنه مرتبط بعقد مع نادي العين الإماراتي، مشددًا على أن اللعب للمارد الأحمر شرف كبير لأي لاعب

العين صاحب فضل كبير

أكد الشحات على أن لنادي العين الإماراتي فضل كبير في تألقه، مشددًا أنه انضم للمنتخب الوطني عبر بوابة النادي الإماراتي، موضحًا أن هذه الفترة سيخلدها دائمًا.

ذكرايات التوقيع للأهلي

أكد اللاعب خلال اللقاء التلفزيوني أنه وقع للنادي الأهلي مرتين عندما كان لاعبا لمصر المقاصة على بياض، أثناء تواجد عصام سراج الدين بإدارة التعاقدات بالقلعة الحمراء، إلا أن الصفقة لم تكتمل بعد دخول نادي العين الإماراتي.

العروض تنهال على اللاعب

أكد الشحات أن إدارة نادي العين الإماراتي تواصلت معه وأبلغته بوجود العديد من العروض من أجل رحيله، أبرزها عرضين مصريين، أحدهما من النادي الأهلي، والآخر لا يعلم تفاصيله، مشددا أنه لن يلعب في مصر إلا للمارد الأحمر فقط.

الشحات يكشف شروطه المادية

أعلن حسين الشحات أنه في حال انضمامه للأهلي لن يشترط أي مقابل مادي من أجل التوقيع على العقود، موضحًا أنه على أتم استعداد للعب بأي مقابل.

تلميحات بالانتقال للأهلي

تلعثم حسين الشحات خلال حواره، وأوضح أنه من الممكن عدم العودة مجددًا للإمارات، بعدما تم عرض صورة لميدو جابر ومحمود وحيد وعمرو بركات معلقا عليها أنه من الوارد أن يكون معهم الفترة المقبلة.

الماجيكو قدوته

أكد الشحات أيضًا أن محمد أبوتريكة نجم الأهلي السابق يعد قدوة اللاعب، في كرة القدم، موضحًا أنه تريكة تواصل معه عقب مباراة الترجي في كأس العالم للأندية الذي أقيم مؤخرا بالإمارات.