وصلت بعثة الفريق الاول لكرة القدم بنادى الهلال السودانى الى الاسكندرية استعدادا لمواجهة سموحة فى المباراة المقرر لها السبت على ملعب استاد الاسكندرية ضمن مناسات الجولة الاخيرة لدورى مجموعات بطولة الاندية الافريقية الابطال
واستقبل بعثة الفريق السفير السودانى بالقاهرة عبد المحمود عبد الحليم فى الوقت الذى يترأس فيه عماد الطيب بعثة الفريق السودانى
ورفض نبيل الكوكى المدير الفنى لفريق الهلال منح لاعبيه راحة سلبية عقب الوصول الى فندق الاقامة حيث اخضع اللاعبين لتدريبات استشفيائية لفك العضلات على ان يبدا مرانه اليومى اعتبارا من الغد
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك