الزمالك
تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مدينة الدار البيضاء، اليوم الجمعة، متجهة إلى مدينة طنجة المغربية، استعدادا لمواجهة اتحاد طنجة، بعد غد الأحد، في ذهاب دور الـ32 مكرر لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.
ووصلت بعثة الزمالك إلى العاصمة المغربية الدار البيضاء، أمس الخميس، واستمرت لعدم وجود طيران داخلي لمدينة طنجة وتدربت أمس على ملعب الرجاء المغربي.
ومن المقرر أن تغادر البعثة، بعد مران اليوم لخوض المران الأخير في الخامسة عصر الغد وهو نفس توقيت اللقاء بملعب ابن بطوطة الذي سيستضيف المباراة المرتقبة.
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
1
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
تعليقات الفيسبوك