أحمد جلال إبراهيم
وجه أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الشكر للسفارة المصرية بالمغرب وعلى رأسهم السفير المصرى أشرف إبراهيم على جهودهم مع بعثة الزمالك الموجودة بالمملكة في الفترة الحالية .
كما وجه إبراهيم الشكر لأحمد عبد الحميد مدير المراسم بالسفارة المتواجد مع البعثه منذ وصولها المغرب لتذليل كافة العقبات أمام البعثة .
ويستعد الزمالك لمواجهة اتحاد طنجة المغربي باللقاء الذي سيجمع الفريقين مساء غدٍ بدور الـ32 مكرر بالبطولة الكونفدرالية .
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك