رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رحاب جمعة لـ«الوطن»: «لست خائنة»

06:46 ص | الأحد 13 يناير 2019
رحاب جمعة لـ«الوطن»: «لست خائنة»

رحاب جمعة

نقلا عن العدد الورقي..

أكدت رحاب جمعة، لاعبة كرة اليد المحترفة بصفوف فريق سامبر الفرنسى، أن كرة اليد النسائية أصبحت لعبة مهملة من المسئولين عن الرياضة فى مصر على كل المستويات الإدارية والفنية، ولا تعلم ما السبب الحقيقى وراء ذلك، وخلال الساعات الماضية هناك من اتهمها بالخيانة والسعى وراء التجنيس.

وقالت «رحاب» في حوار خاص مع «الوطن»: «أنا أود أن أوجه لهم سؤالاً: اتحاد اليد ووزارة الرياضة لا يرغبان فى وجود منتخب، فممكن تقولوا إحنا كلاعبات نعمل إيه؟، وأنا أملك أكثر من عرض من دول أوروبية وأفريقية للعب بين صفوفها حالياً، ولكن لم أحسم الأمر حتى الآن، ولكن خلال أيام سأعلن قرارى الأخير».

وأضافت: «الأزمة الحقيقية التى تواجه كل لاعبة مصرية تمارس كرة اليد هى عدم وجود مشروع حقيقى للسيدات فى الألعاب الجماعية بمصر، وتحدثنا أكثر من مرة مع كثير من المسئولين، ولا يوجد منتخب سيدات حالياً، الأمور تعقدت لأننا نريد تمثيل منتخب بلدنا فى المحافل الدولية ويتم تجاهلنا بشكل غير مبرر، وهذا سيدمر قطاع اليد للسيدات فى مصر».

وفتحت رحاب جمعة، النار على الاتحاد المصرى للعبة، بإعلانها نيتها قبول التجنيس لإحدى الدول الأوروبية، بسبب تجاهل الاتحاد لتكوين منتخب أول خلال السنوات الماضية.