اجرى محمود عبد الرزاق شيكابالا لاعب الاسماعيلي المعار من الزمالك الكشف الطبي بالمستشفي الجامعي بمدينة الإسماعيلية استعداداً للانضمام للتدريبات.
ومن المقرر أن يبدأ اللاعب تدريباته بداية من الاسبوع المقبل وحرص اللاعب على إجراء الكشف بحضور سيد متولي المدير الإداري للفريق.
كاب فيردي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك