رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«بانسيه» يوضح موعد عودته للمصري.. وتحديد مصيره بالاستمرار أو الرحيل

09:37 م | الأحد 13 يناير 2019
«بانسيه» يوضح موعد عودته للمصري.. وتحديد مصيره بالاستمرار أو الرحيل

بانسيه

قال البوركيني «أريستيد بانسيه»، مهاجم المصري أنه سيحضر إلى مصر، خلال الأيام القليلة المقبلة، لإنهاء بعض الأمور الخاصة بينه وإدارة النادي.

وأكد «بانسيه»، أنه خلال الأيام القليلة المقبلة، سيحضر إلى القاهرة، لافتًا أنه سيقوم بتحديد مصيره مع المصري، حيث رفض التعليق عن أزمته مع ناديه، مؤكدًا أنه سيكشف عن التفاصيل فور حضوره وجلوسه مع مسئولي النادي البورسعيدي.

وأرسل النادي البورسعيدي، خطابًا رسميًا للاعب البوركيني، من أجل مطالبته بالانتظام في التدريبات خلال الأيام الجارية، قبل اتخاذ قرار ضده بتقديم شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، وإثبات تغيبه عن التدريبات خلال الفترة الماضية.

وكان «بانسيه» تعرض خلال الموسم الماضي إلى إصابة قوية عبارة عن قطع في «وتر أكيلس»، استلزمت التدخل الجراحي، وغاب اللاعب من وقتها عن الظهور مع المصري، بسبب خضوعه لفترة تأهيل وعلاج طويلة في بلاده.

وعقد مسؤولو النادي البورسعيدي جلسة مع «بانسيه»، في الفترة الماضية، خلال تواجد الفريق في بوركينا فاسو، لخوض مباراة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، وطلبوا من اللاعب الانتظام في التدريبات، وبالفعل خاض اللاعب تدريب واحد مع الفريق في بوركينا.

وطلب محمد الخولي، نائب رئيس المصري، الذي كان يرأس بعثة الفريق في بوركينا وقتها من «بانسيه»، العودة مع الفريق إلى القاهرة، وهو ما رفضه اللاعب وطلب تحويل مستحقاته المتأخرة عن الموسم الماضي و50 % من الموسم الحالي أولًا على حسابه البنكي، قبل العودة إلى تدريبات الفريق في مصر، وعرض الخولي على اللاعب دفع مستحقاته على دفعات، وهو ما رفضه «بانسيه»، وتمسك بالحصول على مستحقاته كاملة «كاش»، قبل العودة من جديد للانتظام في تدريبات المصري.