رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وزارة الرياضة تصرف 300 ألف جنيه لبطل رمى الرمح

01:41 م | الثلاثاء 15 سبتمبر 2015
وزارة الرياضة تصرف 300 ألف جنيه لبطل رمى الرمح

قامت وزارة الشباب والرياضة بصرف الشيك الخاص بالمكافأة المالية لبطل رمى الرمح إيهاب عبد الرحمن بعد حصوله على الميدالية الفضية والمركز الثانى فى بطولة العالم لألعاب القوى التى أقيمت مؤخراً بالصين.

وصرفت وزارة الشباب والرياضة، الشيك بقيمة 300 ألف جنيه بواقع 150 ألف جنيه للاعب و 150 ألف جنيه للجهاز الفنى وذلك وفقاً للائحة التكريم الخاصة بالأبطال الرياضيين فى مختلف اللعبات.

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • البرازيل

    البرازيل

  • -

    :

    -

    08:00 AM

    كأس العالم 2026
  • اليابان

    اليابان

  • ألمانيا

    ألمانيا

  • -

    :

    -

    11:30 PM

    كأس العالم 2026
  • باراجواي

    باراجواي

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا