الزمالك واتحاد طنجة
اشتعلت معركة على مواقع التواصل الاجتماعي بين جماهير الغريمين التقليديين في كرة القدم المصرية الأهلي والزمالك، بسبب هتاف لأنصار الأخير خلال مباراة الأبيض أمام اتحاد طنجة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.
ودشن جمهور الأهلي تصدر هاشتاج «عالجوا جمهور الزمالك» موقع «تويتر» بعدما قالوا إن جماهير الزمالك هتفت «السادسة يا زمالك» في إشارة إلى بطولة دوري أبطال إفريقيا، التي أحرزها الزمالك 5 مرات على مدار تاريخه، في حين أنه يشارك حاليًا بالكونفدرالية.
وردت جماهير الزمالك بأن الهتاف كان «في الجنة يا سباعي». وفاز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، على الفريق المغربي، ليصعد إلى دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك