ثلاثي الأهلي نجيب وعاشور وسعد
أكد خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن هناك أكثر من لاعب جاهز للمشاركة في المران الجماعي خلال الفترة المقبلة، بعد تعافيهم من الإصابات التي تعرضوا لها في الفترة الماضية وأبعدتهم عن المشاركة في المران والتواجد في المباريات الرسمية.
وقال الطبيب إن حالة ثلاثي الفريق؛ سعد سمير وباسم علي وصلاح محسن، تسمح لهم بالتواجد في المران الجماعي، بعد خضوهم لبرنامج تأهيلي مكثف ثم برنامج بدني من أجل تجهيزهم للمشاركة في المران الجماعي والعودة إلى التواجد في المباريات الرسمية.
واشتكى «سعد» و«باسم» من إصابة في العضلة الخلفية، فيما تعرض صلاح محسن لإصابة في العضلة الضامة.
وأشار طبيب الأهلي إلى أن مروان محسن، يخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي يستمر خلال فترة تتراوح ما بين ثلاثة إلى أربعة أسابيع، بعد تعرضه لإصابة في العضلة الأمامية.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
0
:
2
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك