بهبيت
حصد فريق بهبيت "20 سنة" لقب دورة "المراقبة"، التي استضافها مركز شباب الجملة، خلال الفترة من 24 يناير وحتى 28 من الشهر ذاته.
وأمطر فريق بهبيت نظيره فريق برنشت بسباعية مقابل هدف واحد، في المباراة النهائية التي لعبت اليوم على ملعب "الجملة"، ليتأهل الفريق بعد هذا الفوز إلى نهائيات محافظة الجيزة والتي ستقام منافساتها على ملاعب مركز "أبو النمرس".
وسجل سباعية "بهبيت" كل من: ميدو عادل، صابر سلامة "هدفين"، أحمد جابر "هدفين"، محمد طه، ومصطفى عادل.
ومثل فريق بهبيت في الدورة:
محمد سعد "جيلي" في حراسة المرمى.
محمد طه، عبدالرؤوف أوشا، فؤاد جمال في خط الدفاع.
عبدالحميد عادل "ميدو"، قائد الفريق، ومصطفى عادل "ديشا"، شعبان محمد، صابر سلامة في خط الوسط.
أحمد جابر، مناع عبدالعزيز، ويوسف جمعة في خط الهجوم.
ويقود الفريق المدرب طارق عبدالعظيم، الذي قاد الفريق، مؤخرا، خلفا للكابتن راشد حسين، وتمكن في ظهوره الأول كمدير فني من التتويج بلقب دورة مركز شباب العياط، التي أقيمت على الملعب الرئيسي لمركز شباب بهبيت في الفترة من 1 أغسطس وحتى 31 أغسطس الماضي.
وتعد هذه البطولة هي الثانية لفريق "20 سنة" مع مجلس الإدارة الجديد، برئاسة أشرف غريب.
جنوب إفريقيا
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك