رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"طرد وركلتي جزاء" من "البنا" ضد الأبيض.. هل تنجح ضغوط عبد الحفيظ على حكم مباراة الزمالك والمقاصة؟

12:46 ص | الثلاثاء 29 يناير 2019
"طرد وركلتي جزاء" من "البنا" ضد الأبيض.. هل تنجح ضغوط عبد الحفيظ على حكم مباراة الزمالك والمقاصة؟

سيد عبد الحفيظ

مع كل مباراة يفوز فيها الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ويقلص فارق النقاط مع الزمالك متصدر الدوري برصيد 42 نقطة، تشتعل الحرب النفسية من جانب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأحمر تجاه النادي الأبيض في محاولة لتصدير الضغط له وإرباكه.

وبعد مباراة الأهلي ووادي دجلة التي فاز فيها المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة العشرين للدوري، أدخل عبد الحفيظ، الزمالك في جملة مفيدة كعادته في الفترة الأخيرة وتساءل لماذا لا يدير الحكم محمود البنا مباريات للزمالك ويظهر في مباريات الدوري التونسي بشكل أكبر من إدارته مباريات للفريق الأبيض.

وكانت تصريحات عبد الحفيظ، عن البنا والزمالك، مكررة وطرح ذلك التسال من قبل، إلا أن تلك المرة كانت المفاجأة في إعلان لجنة الحكام تعيين محمود البنا حكما لمباراة الزمالك ومصر للمقاصة المقرر لها  اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة العشرين.

وأقسم عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام بأن اختيار البنا، للمباراة كان منذ يومين، ولا علاقة له بتصريحات سيد عبد الحفيظ.

ويطرح التساؤل نفسه لماذا يصر سيد عبد الحفيظ على تعيين محمود البنا حكما لمباريات الزمالك، ويستعرض "الوطن سبورت" أبرز المواقف التحكيمية لمحمود البنا في مبارياته السابقة التي أدارها للفريق الأبيض.

الزمالك والطلائع 

في عام 2015 أدار محمود البنا مباراة الزمالك وطلائع الجيش، واحتسب ركلتي جزاء ضد الفريق الأبيض، وأشهر بطاقة حمراء ضد علي جبر مدافع الزمالك وخسر الفريق الأبيض اللقاء، وأعلن مجلس النادي الأبيض وقتها والذي كان يترأسه الرئيس الحالي لقلعة ميت عقبة أيضا، انسحابه من الدوري الممتاز اعتراضا على الأخطاء التحكيمية في المباريات.

وقرر مجلس إدارة الزمالك، عدم استكمال مباريات الدوري الممتاز بسبب "القرارات التحكيمية التعسفية ضد الفريق في مباراة طلائع الجيش، وأكد البيان الذي نشره الزمالك عبر موقعه الرسمي وقها :"جاء قرار مجلس إدارة الزمالك بسبب القرارات التحكيمية الظالمة في المباراة من الحكم محمود البنا، والذي اعترض عليه المجلس قبل المباراة."

وأضاف :"تم الاصرار على تعيينه لإدارة اللقاء، ويبدو أن هناك هدف من أجل عرقلة مسيرة الزمالك في المباراة بعدما تلقى المنافس هزيمة في المباراة الأخيرة."

ولم ينتظر الزمالك لنهاية المباراة وقرر إصدار البيان بعد بداية أحداث الشوط الثاني.

ويبقى التساؤل مطروحا هل تنجح ضغوط سيد عبد الحفيظ، على حكم مباراة الزمالك والمقاصة أم يخرج محمود البنا بمباراة اليوم إلى برالآمان؟ 

 

 

     

  • الداخلية

    الداخلية

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الجونة

    الجونة

  • فاركو

    فاركو

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • سيراميكا كليوباترا

    سيراميكا كليوباترا