رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالصور| كيف أحيا نجوم الأهلي ذكرى أحداث بورسعيد؟

11:39 ص | الجمعة 01 فبراير 2019
بالصور| كيف أحيا نجوم الأهلي ذكرى أحداث بورسعيد؟

صورة أرشيفية

حرص عدد من نجوم الكرة المصرية، على إحياء الذكرى السابعة لرحيل 74 من جماهير النادي الأهلي، في الواقعة التي عرفت بأحداث بورسعيد، عام 2012.

واتشح موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بالسواد، في ذكرى الواقعة، بعد أن قاموا بإحياء الذكرى عبر حساباتهم على مواقع التواصل، ويرصد «الوطن سبورت» أبرزهم.

ونشر محمود حسن تريزيجيه لاعب المنتخب وقاسم باشا التركي والأهلي السابق، صورة له وهو يرتدي قميص يحمل الرقم 74، وعلق بجانبها: « لن ننساكم Never forget الله يرحمكم في الجنه إن شاء الله».

بينما اكتفى أحمد حسن كوكا لاعب المنتخب وأوليمبياكوس اليوناني والأهلي السابق، نشر صورة عبر حسابه بتويتر، تحمل رقم 72، ومكتوب عليها لن ننساكم.

 

ونشر ناصر ماهر لاعب الأهلي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، صورة سوداء حداداً على الـ74 مشجع، وكتب عليها: «في الجنه إن شاء الله».

وانضم حسين الشحات لاعب الأهلي، للقائمة التي حرصت على إحياء الحدث من جديد، مستخدماً صورة تبرز شخصيات وهوية كل مشجع لقى مصرعه خلال تلك الأحداث، معلقاً: «لن ننساكم في الجنة إن شاء الله».

جدير بالذكر أن اليوم تحل الذكرى السابعة لمذبحة بورسعيد التي راح ضحيتها 74 شهيدًا من جماهير الأهلي، في أعقاب مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في موسم 2011-2012.