رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس الاتحاد الدولي لطائرة ذوي الإعاقة في القاهرة لتدشين الاتحاد الباراليمبي

11:42 ص | الإثنين 04 فبراير 2019
رئيس الاتحاد الدولي لطائرة ذوي الإعاقة في القاهرة لتدشين الاتحاد الباراليمبي

الاتحاد الدولي لطائرة ذوي الإعاقة

يصل القاهرة الخميس المقبل باري كوزنر رئيس الاتحاد الدولى للكرة الطائرة لذوي الاعاقة، للمشاركة فى تدشين وإطلاق الاتحاد المصرى الباراليمبي للكرة الطائرة برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفى.

ومن المنتظر أن يحضر رئيس الاتحاد الدولى للكرة الطائرة مباراة السوبر المصرى بين فريقى المستقبل إسكندرية والحرية بورسعيد التى تقام يوم الجمعة ٨ فبراير فى تمام الثالثة عصرا بمجمع الصالات باستاد القاهرة.

من جانبه أعلن الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة مساندته للاتحاد المصرى للكرة الطائرة، وأكد على حضوره للمباراة بصحبة مجلس إدارة اللجنة الباراليمبية المصرية يذكر أن هذه هي المرة الأولي التي يزور فيها رئيس الاتحاد الدولى للكرة الطائرة القاهرة، وهو الأول فى تاريخ الرياضات الباراليمبية، مما يؤكد على أن مجلس الإدارة المصرى يمثل قوة متميزة لدى الاتحاد الدولى ويعزز ريادة مصر الدولية خاصة أن المنتخب المصرى للكرة الطائرة حصل على الميدالية البرونزية فى دورة الألعاب البارالمبية ٢٠١٦ ريو دى جانيرو والمصنف الثالث عالميا.

ويضم مجلس إدارة الاتحاد، كلا من الدكتور حسام الدين مصطفى رئيسا للاتحاد، والذى كان يشغل منصب رئيس البارالمبية ورئيس الاتحاد الدولى للكرة الطائرة للمعاقين السابق، وعضوية كلا من جمال هليل نائبا للاتحاد، وكابتن عماد رمضان أمين للصندوق، وإيهاب حسنين، وعبد الفتاح حسن، والمهندسة عزة تركى وغريب إدريس.