شهداء الزمالك
قرر مجلس ادارة الزمالك، اقامة نصب تذكاري للعشرين شهيد من جمهور الزمالك، بصورهم في ملعب النادي، تخليدا لهم لانهم ماتوا من أجل الزمالك.
وأشار رئيس الزمالك، بانه قرر الشروع في تلك الخطوة من أجل أن يكون تحفيزا للاعبين الزمالك، بأن هؤلاء استشهدوا من أجل القلعة البيضاء والفانلة البيضاء، وأن يكون الامر تحفيزا لهم في المباريات.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك