رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عبد الصادق عن السوبر : الأهلي أكبر من الإنسحاب..ومستمر في منصبي

05:22 م | الإثنين 05 أكتوبر 2015
عبد الصادق عن السوبر : الأهلي أكبر من الإنسحاب..ومستمر في منصبي

أكد علاء عيدالصادق مدير قطاع الكرة بالنادي الأهلي أنه مستمر في منصبه كمديرا لقطاع الكرة في الأهلي خلال الفترة المقبلة.

 

وأوضح عبدالصادق أن الأهلي أكبر من الأنسحاب من بطولة السوبر المحلي المزمع إقامتها يوم 15 أكتوبر أمام الزمالك في الإمارات لأن الأهلي فريق كبير ويسعى دائما للصعود على منصات التتويج وليس معنى خسارة بطولة أو فقدان لقب أن يهتز الفريق لأن البطل دائما ما يواجه العديد من الصعوبات.

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • البرازيل

    البرازيل

  • -

    :

    -

    08:00 AM

    كأس العالم 2026
  • اليابان

    اليابان

  • ألمانيا

    ألمانيا

  • -

    :

    -

    11:30 PM

    كأس العالم 2026
  • باراجواي

    باراجواي

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا