رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نائب رئيس الاتحاد السكندري المجمد: خلافات مالية وراء تجميد نشاطي والقضاء هو الفيصل

04:07 م | الخميس 08 أكتوبر 2015
نائب رئيس الاتحاد السكندري المجمد: خلافات مالية وراء تجميد نشاطي والقضاء هو الفيصل

كشف عز حسين نائب رئيس نادي الاتحاد السكندري المجمد نشاطه، أنه ارسل خطاباً رسمياً لمديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية للاستفسار عن وضعه القانوني في المجلس.

وقال حسين في تصريحات لـ"الوطن سبورت"، انه منح مديرية الشباب والرياضة 10 أيام للرد والإفادة بخصوص وضعه في المجلس، وأضاف قائلاً "سألجأ للقضاء في حال عدم الرد من جانب الجهة الإدارية".

واوضح حسين المجلس ادارة النادي اتخذ قرارا بتجميد نشاطه بسبب سوء تفاهم بينه وبين أعضاء المجلس لوجود مخالفات مالية أصر عليها المجلس على حد قوله.

وتابع نائب الرئيس المجمد "انتظرت حتي نهاية الموسم حفاظاً علي استقرار فريق الكرة والاطمئنان علي موقفه وسأحتفظ بكامل حقوقي والقضاء سيكون الفيصل في حال تجاهل الرد علي خطابي للجهة الادارية".

من جانبه قال الدكتور محسن مرسي مدير مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية أن قرار الوزير بمد فترة ولاية مجلس ادارة الاتحاد السكندري لم يصل للمديرية حتي الان، مضيفاً أنه علم بقرار التمديد من وسائل الإعلام.

وفجر مرسي مفاجأة من العيار الثقيل عندما اعلن ان عز حسين نائب رئيس النادي "المجمد" سيكون ضمن تشكيل مجلس الادارة مشيرا الي ان قرار التمديد يكون للمجلس بكامل هيئته بالاضافة الى ان الوزارة لم تصدر مايفيد بتجميد نشاط وعضوية عز حسين بمجلس الادارة.

تعليقات الفيسبوك

«رفض يقعد دكة لشوبير».. شلبي يكشف كواليس استبعاد الشناوي
  • الزمالك

    الزمالك

  • -

    :

    -

    08:00 PM

    الكونفدرالية
  • نهضة البركان

    نهضة البركان

الأكثر قراءة

تطورات جديدة بشأن موقف ثنائي الزمالك من الاستمرار