رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عبد الوهاب: تعيين "بسييرو" بقرار جماعي ويمتاز بقوة الشخصية

07:19 م | الجمعة 09 أكتوبر 2015
عبد الوهاب: تعيين

أكد محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة النادي الأهلى، أن البرتغالي جوزيه بسييرو المدير الفني الجديد للفريق، جاء بقرار جماعي من قبل أعضاء المجلس.

وأضاف عبد الوهاب أن بسييرو صاحب شخصية قوية وتأكدنا من ذلك قبل التوقيع معه، بالإضافة إلى أنه على دراية كاملة بالكرة المصرية.

ويتولى جوزيه بسييرو القيادة الفنية للفريق رسمياً، عقب مباراة السوبر المقرر إقامتها 15 أكتوبر المقبل بالامارات.

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • البرازيل

    البرازيل

  • -

    :

    -

    08:00 AM

    كأس العالم 2026
  • اليابان

    اليابان

  • ألمانيا

    ألمانيا

  • -

    :

    -

    11:30 PM

    كأس العالم 2026
  • باراجواي

    باراجواي

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا