رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميدو: فيريرا وراء عدم اقتناع جماهير الأهلي ببيسييرو

07:05 م | الإثنين 12 أكتوبر 2015
ميدو: فيريرا وراء عدم اقتناع جماهير الأهلي ببيسييرو

يرى أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني الأسبق للزمالك، أن جيسوالدو فيريرا، المدير الفني الحالي للفريق الأبيض، هو سبب عدم اقتناع جماهير الأهلي بجوزيه بيسييرو.

وأوضح ميدو أن "بيسييرو مدرب جيد جدا، لكن السبب الرئيس لعدم اقتناع جماهير الأهلي به هو قوة السيرة الذاتية لفيريرا، وعقد مقارنة بين المدربين".

وأضاف المدير الفني للإسماعيلي، عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "ولكني أذكركم بأن ليس من الطبيعي أن يعمل في مصر رجل بقوة السيرة الذاتية لفيريرا".

ولقي إعلان الأهلي تعيين بيسييرو مديرا فنيا للفريق خلفا للمقال فتحي مبروك غضبا جماهيريا وصل إلى التظاهر أمام بوابات النادي، للمطالبة برحيل مجلس الإدارة.

وترى جماهير الأهلي عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعي أن السيرة الذاتية لبيسييرو لا تؤهله لقيادة فريق القلعة الحمراء.

في المقابل، حقق فيريرا نجاحا كبيرا مع الزمالك في أول مواسمه، إذ توج بثنائية الدوري والكأس المحليين، إضافة إلى فك عقد الفوز على الأهلي، التي لازمت الفريق الأبيض طوال الأعوام الماضية.

وقال ميدو "لا يوجد مدرب أجنبي جاء إلى مصر وهو عنده فرصة للعمل في دوري محترم في أوروبا، حتى ولو في نادي درجة تانية.. هذه حقيقة علينا أن نعترف بها".

وكتب أيضا "استغلال فرصة سوء وضع مدرب في الوقت الراهن يعتبر ذكاء من أي نادي يستطيع إقناع مدرب صاحب تاريخ قوي بالمجيء للعمل في مصر".

تعليقات الفيسبوك

«رفض يقعد دكة لشوبير».. شلبي يكشف كواليس استبعاد الشناوي
  • الترجي

    الترجي

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • الأهلي

    الأهلي

الأكثر قراءة

تطورات جديدة بشأن موقف ثنائي الزمالك من الاستمرار