رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيراميدز يبحث عن استعادة الهيبة أمام المقاولون

02:36 ص | الأحد 24 فبراير 2019
بيراميدز يبحث عن استعادة الهيبة أمام المقاولون

بيراميدز

نقلا عن العدد الورقي

تستأنف اليوم مباريات الجولة الـ24 من الدورى الممتاز، بمباراة بيراميدز والمقاولون العرب، على استاد الدفاع الجوى فى السابعة مساء.

ويدخل بيراميدز المباراة بدافع تكرار فوز الدور الأول على ذئاب الجبل، لمواصلة المنافسة على لقب الدورى الممتاز، بعد الهزيمة خلال الجولة الماضية أمام الجونة بهدفين مقابل هدف.

وبعد نقل ملكية النادى إلى رجل الأعمال الإماراتى سالم الشامسى من تركى آل الشيخ، مالك النادى السابق، حرص رئيس النادى حسام البدرى، ونائبه هادى خشبة، وأحمد حسن، المشرف على الكرة، وأحمد عفيفى، المتحدث الرسمى، على عقد جلسة مع اللاعبين، للتأكيد على استمرار النادى دون أى تعديلات.

وركز الأرجنتينى رامون دياز، مدرب الفريق، على معالجة الأخطاء الفردية التى تسببت فى الخسارة من الجونة، واستقر على عودة نبيل عماد «دونجا» إلى تشكيل الفريق الأساسى، بعد انتهاء الإيقاف، وسيتم الدفع بأحمد أيمن منصور بدلاً من على جبر، الذى تم طرده فى المباراة الأخيرة.

وعلى الجانب الآخر، يأمل المقاولون فى خطف المركز الرابع من مصر للمقاصة، حيث يفصل الفريقان نقطة واحدة، واستغلال النتائج الإيجابية فى المباريات السابقة، آخرها تحقيق فوزين متتاليين أمام سموحة وطلائع الجيش.

وسيعتمد عماد النحاس، المدير الفنى لذئاب الجبل، على خبرات أحمد على فى الخط الهجوم، بعدما أصبح هداف الدورى برصيد 12 هدفاً، وتحركات محمد طلعت، والاعتماد على خبرات فادى نجاح ومحمد سمير فى خط الدفاع.

ويحتل بيراميدز المركز الثانى برصيد 45 نقطة، بينما يملك المقاولون العرب 34 نقطة فى المركز الخامس.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 0

    :

    2

    06:00 PM

    الدوري المصري
  • بيراميدز

    بيراميدز

  • الزمالك

    الزمالك

  • 0

    :

    0

    08:00 PM

    الكونفدرالية
  • نهضة البركان

    نهضة البركان