رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صعود وهبوط في مسار المدربين المصريين مع أندية الدوري بالموسم الحالي.. والتغيير مستمر

05:33 ص | الإثنين 25 فبراير 2019
صعود وهبوط في مسار المدربين المصريين مع أندية الدوري بالموسم الحالي.. والتغيير مستمر

محمد عودة مدرب بتروجت

نقلًا عن العدد الورقي

تباينت نتائج مدربى الدورى الممتاز هذا الموسم، بين النجاح وتحقيق نتائج إيجابية وانتشال الفرق من المراكز المتأخرة، وبين الإخفاق والفشل فكان مصيرهم الرحيل عن الفرق التى كانوا يقودونها فى نهاية المطاف.

«عودة» يتخطى البداية الصعبة

تولى محمد عودة المهمة فى بتروجت قبل 3 مباريات من الآن، وكان وضع الفريق صعباً للغاية فى المركز الأخير بجدول الترتيب، ليفوز فى لقاءين ويتعادل فى واحد، حاصداً 7 نقاط نقلت الفريق من القاع للمركز الخامس عشر، فى فرصة جيدة جداً للهروب من شبح الهبوط إذا واصل الفريق بنفس المستوى.

وفاز «عودة» فى أولى مبارياته على وادى دجلة ثم تعادل مع حرس الحدود، قبل أن يحقق الفوز على الإنتاج الحربى فى الجولة 23، وجاء تولى «عودة» خلفاً لمؤمن سليمان الذى فشل مع الفريق البترولى ولم يحقق المطلوب منه بالشكل الأمثل، حيث حصد مؤمن سليمان مع بتروجت خلال 7 مباريات 4 نقاط فقط، بعدما فاز فى لقاء وخسر 5 وتعادل فى 1.

سوء الحظ يطارد طارق يحيى

تولى طارق يحيى هذا الموسم تدريب فريقى بتروجت وسموحة، لكنه فشل فى المرتين وترك الفريق فى ظروف صعبة، خاصة بتروجت، قبل أن تتم إقالته فى المرتين، وقاد «يحيى» بتروجت فى تجربته الأولى هذا الموسم فى 12 مباراة حقق خلالها 10 نقاط، بعد الفوز فى لقاء والتعادل فى 7 والخسارة فى 4.

فى تجربته الثانية مع سموحة خاض طارق يحيى 7 مباريات لم يحقق خلالها أى فوز، وتعادل فى 3 مباريات وهزم فى 4، وحصد 3 نقاط فقط قبل أن تتم إقالته.

غروب شمس العميد

خاض حسام حســـن هذا الموسم تجربة لم يكتب لها النجـــاح مع بيرامــيدز، حيث انتظر تركى آل الشيخ مالك النادى السابق تعادله مع الزمالك لتتم إقالته بعدما خاض مع بيراميدز 11 مباراة فاز فى 6 وتعادل فى 5، كان آخرهــا مواجهــة الزمالك التى أطاحت به من تدريب الفريق. وتولى العميد قبل تدريب بيراميدز، فريق المصرى، وخاض مع الفريق البورسعيدى هذا الموسم 7 مباريات فاز فى مرتين فقط وتعادل فى 4 وخسر فى لقاء وأعلن نادى سموحة عن التعاقد معه ليبدأ تحدياً جديداً.

الذئاب تتوحش مع «النحاس»

استطاع عماد النحاس تقديم وجه مغاير أفضل للمقاولون العرب بعد توليه المهمة خلفاً لعلاء نبيل محققاً نتائج طيبة للغاية مع فريق ذئاب الجبل، وقاد النحاس المقاولون العرب فى 13 مباراة، فاز فى 7 وتعادل فى 3 وخسر 3، ويحتل المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة حتى الآن برصيد 34 نقطة.

على ماهر يعانى مع إنبى بعد التألق

حقق إنبى، تحت قيادة على ماهر مكسباً وحيداً، أمام طلائع الجيش هذا الموسم بهدف دون رد، فيما جاءت باقى النتائج مخيبة للآمال منذ توليه المسئولية، منذ مطلع ديسمبر الماضى، خلفاً لخالد متولى، خاض خلالها 7 مباريات فى الدورى.

وخسر نادى إنبى مع على ماهر فى لقاءين، وتعادل فى 4، وفاز فى لقاء وحيد بالدورى، وخاض «ماهر» أيضاً تجربة لم يكتب لها النجاح مع سموحة هذا الموسم وقاد الفريق السكندرى فى 13 مواجهة بالدورى حقق الفوز فى 4 وتعادل فى 8 وخسر فى واحدة قبل أن يرحل.

وجاءت نتائج على ماهر مخيبة هذا الموسم بعكس الموسم الماضى الذى شهد نتائج طيبة خلال توليه تدريب بيراميدز «الأسيوطى سابقاً».

إيهاب جلال يعيد المصرى للطريق الصحيح

قاد إيهاب جلال، فريق المصرى البورسعيدى حتى الآن فى 7 مباريات، حقق الفوز فى 3 وتعادل فى مثلها وخسر لقاء، ويحتل فى الوقت الحالى المركز السابع برصيد 29 نقطة، بعد تدهور النتائج تحت قيادة ميمى عبدالرازق ومصطفى يونس.

 

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 0

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية