رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تسجيل هدف ضد واتفورد يمنح «صلاح» 4 أرقام جديدة بـ«الدوري الإنجليزي»

07:55 م | الأربعاء 27 فبراير 2019
تسجيل هدف ضد واتفورد يمنح «صلاح» 4 أرقام جديدة بـ«الدوري الإنجليزي»

محمد صلاح

ينتظر اليوم، محمد صلاح، هداف فريق ليفربول، تحقيق 4 أرقام جديدة في مسيرته بالدوري الإنجليزي، حال تسيجله هدف في مباراته رقم 64 بقميص الريدز أمام واتفورد، في الجولة الـ 28 من البريميرليج، والتي ستقام علي ملعب «أنفيلد».

تحطيم رقم الأسطورة آلان شيرار مع بلاكبيرن روفرز

يُعد الرقم الأول، الذي ينتظر الفرعون المصري تحطيمه اليوم، هو وصوله للهدف رقم 50  مع نادً واحد خلال 64 مشاركة بالدوري، متخطيًا أسطورة منتخب إنجلترا «آلان شيرار»، الذي سجل 50 هدفًا خلال 66 مباراة رفقة فريق بلاكبيرن روفرز.

زيادة الغلة التهديفية أمام واتفورد

الرقم الثاني لـ«صلاح»، يكمن في زيادة الغلة التهديفية له أمام فريق واتفورد بالدوري، الذي يُعد الفريق الأكثر استقابلًا للأهداف من الفرعون المصري برصيد 6 أهداف خلال 3 مباريات.

تخطي الرقم القياسي لمهاجم ليفربول السابق بالدوري 

تحطيم رقم الإسباني «فرناندو توريس»، هو الرقم الثالث، الذي ينتظره محمد صلاح اليوم، وهو وصوله للهدف رقم 50 بقميص الريدز في 64 مشاركة فقط، متخطيًا مهاجم ليفربول السابق صاحب الـ 50 هدف في 72 مباراة، كأسرع لاعب في تاريخ النادي يصل لهذا الرقم.

التحليق منفردًا على صدارة هدافي البريميرليج هذا الموسم 

تخطي الأرجنتيني «أجويرو» مهاجم مانشستر سيتي، في ترتيب هدافي البريميرليج هذا الموسم، هو الرقم الرابع الذي يتمنى جناح ليفربول تحقيقه اليوم، وهو وصوله للهدف الـ 18، ليوسع الفارق مع لاعب السيتيزينز، صاحب نفس عدد الأهداف مع محمد صلاح.

جدير بالذكر أن محمد صلاح، شارك هذا الموسم في 36 مباراة بقميص الريدز، بمختلف المسابقات، سجل خلالهم 20 هدفًا، كما صنع 8 أهداف، ويتربع على صدارة ترتيب هدافي البريميرليج، برصيد 17 هدفًا، بالتساوي مع الأرجنتيني «سيرجيو أجويرو» مهاجم فريق مانشستر سيتي.