رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

21 مباراة فى صراع الصعود والهبوط بدورى القسم الثانى فى «الصعيد والقاهرة وبحرى»

09:07 ص | الخميس 28 فبراير 2019
21 مباراة فى صراع الصعود والهبوط بدورى القسم الثانى فى «الصعيد والقاهرة وبحرى»

سيراميكا كيلوباترا

نقلًا عن العدد الورقي

طنطا يستضيف الرجاء لحسم قمة المجموعة.. المنصورة فى اختبار سهل أمام سيدى سالم.. كوكاكولا يبحث عن الأمل الأخير أمام سيراميكا.. وأسوان يبحث عن تأكيد صدارة الصعيد

تقام فى الثانية والنصف ظهر اليوم، الخميس، 21 مباراة بدورى القسم الثانى، جميعها على ملاعب الفرق المذكورة أولاً، المجموعة الأولى «الصعيد» يستضيف تليفونات بنى سويف نظيره مركز شباب ناصر ملوى، ويلعب الألومنيوم مع سوهاج، والمنيا مع الإعلاميين، ويلتقى الوليدية مع بنى سويف، والفيوم مع النصر للتعدين، وطهطا مع ديروط، وتحرير أسوان مع أسوان.

ويتصدر مجموعة الصعيد فريق أسوان برصيد 47 نقطة، جمعها من الفوز فى 14 مباراة والتعادل فى 5 جولات دون خسارة، موسعاً فارق النقاط إلى 11 نقطة مع فريق بنى سويف أقرب منافسيه، فيما قفز فريق تليفونات بنى سويف للمركز الثالث برصيد 32 نقطة، وعاد فريق المنيا للمركز الرابع برصيد 31 نقطة، واشتعل الصراع فى منطقة الخطر بين فرق الفيوم وتحرير أسوان، ولكل منهما 18 نقطة ومركز شباب ناصر ملوى صاحب الـ14 نقطة والوليدية الذى يتذيل ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط.

المجموعة الثانية «القاهرة والقناة» يلتقى جمهورية شبين مع إف سى مصر، والقناة مع المريخ، ودمياط ضد الترسانة، وسيراميكا مع كوكاكولا، وأبى صقل مع الشمس، وبورتو السويس مع منتخب السويس، والنصر والزرقا.

يتصدر مجموعة القاهرة والقناة، الترسانة برصيد 38 نقطة، وفى المركز الثانى إف سى مصر 37 نقطة، وبنفس الرصيد يحتل سيراميكا المركز الثالث، وفى المركز الرابع القناة 36 نقطة، والخامس كوكاكولا 33 نقطة، والسادس المريخ 26 نقطة، والسابع جمهورية شبين 25 نقطة، والثامن النصر 24 نقطة، والتاسع الشمس 22 نقطة، والعاشر بورتو السويس 21 نقطة، وبنفس الرصيد يحتل منتخب السويس المركز الحادى عشر.

المجموعة الثالثة «بحرى» يلعب طنطا مع الرجاء، والحمام مع مركز شباب تلا، وأبوقير للأسمدة مع ألعاب دمنهور، وفاركو ضد الأولمبى، والجزيرة المطروحى مع غزل المحلة، وسيدى سالم مع المنصورة، وبلدية المحلة مع كفر الشيخ.

وانقلبت الأوضاع فى مجموعة بحرى رأساً على عقب، حيث يتصدرها طنطا بقيادة مديره الفنى أيمن المزين برصيد 35 نقطة، وبالتساوى مع المنصورة فى المركز الثانى، وتراجع دمنهور بقيادة هانى العقبى إلى المركز الثالث بالرصيد نفسه بعد تعادله مع سيدى سالم بهدفين لكل فريق على ملعب دمنهور، كما تقدم الأولمبى بقيادة مديره الفنى أحمد سارى إلى المركز الرابع والوصول إلى المربع الذهبى لأول مرة بعد فوزه بهدف وحيد على شقيقه أبوقير للأسمدة فى ديربى الإسكندرية، وبفارق نقطة واحدة عن الرجاء صاحب المركز الخامس برصيد 33 نقطة، وتراجع بلدية المحلة للمركز السادس برصيد 31 نقطة، وبفارق نقطة عن أبوقير للأسمدة الذى خسر أمام شقيقه الأولمبى بهدف دون رد، وتراجع أيضاً غزل المحلة إلى المركز الثامن برصيد 28 نقطة بعد الهزيمة بهدف وحيد من المنصورة، ويأتى الحمام بقيادة مصطفى عبده فى المركز التاسع برصيد 22 نقطة، وتراجع فاركو بقيادة عبدالناصر محمد المدير الفنى إلى المركز العاشر برصيد 22 نقطة، ويحتل فريق كفر الشيخ المركز الحادى عشر برصيد 19 نقطة، وكذلك الجزيرة فى المركز الثانى عشر بقيادة أدهم السلحدار برصيد 16 نقطة، وشباب تلا فى المركز قبل الأخير برصيد 10 نقاط، ويظل سيدى سالم فى مؤخرة جدول الترتيب برصيد 8 نقاط.