صرح المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن الأهلي لم يفز على فريقه في نهائي السوبر بمساعدة"جامايكا" إنما بالجهد والعرق بالاضافة إلى ان الحكم الاسباني فاسد وسبق له ظلم الاسماعيلي أمام الاهلي عام 2009.
وفاز الأهلي على الزمالك في نهائي كأس السوبر بالإمارات، بنتيجة 3-2، على ملعب هزاع بن زايد.
وأكد أن الزمالك سيلاعب أسوان في القاهرة في الجولة الثانية المقرر لها يوم 25 أكتوبر الجاري.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك