استدعى منتخب فلسطين الاولمبي، محمود السلمي «ميسي غزة»، لاعب فريق النادي الأهلي، في إطار الاستعداد لأولمبياد طوكيو تحت 23 عامًا.
وتواجد «السلمي»، في مقر الأهلي بالجزيرة اليوم، برفقة وكيل أعماله ووالده، من أجل إنهاء أزمة الإقامة، خاصة وأن مسؤولي الأحمر لم ينهوها بعد حتى الآن.
ويخشى «السلمي»، من عدم السماح بدخوله مصر، بسبب أزمة الإقامة بعد العودة من الانضمام لمنتخب بلاده الفترة المقبلة.
ووعد مسؤولو الأهلي، لاعب المنتخب الفلسطيني، بحل الأزمة قبل سفره، خلال الأيام القليلة المقبلة.
ويشارك محمود السلمي، مواليد 1997، مع فريق شباب الأهلي منذ الانضمام للقلعة الحمراء في يناير الماضي، ولم يُشارك مع الفريق الأول.
اليابان
-
:
-
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
-
:
-
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
السنغال
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
العراق
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
تعليقات الفيسبوك