رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أبرزها إثارة الفتنة والسخرية من لجان الجبلاية.. أسباب إحالة سيد عبد الحفيظ للجنة الانضباط

01:40 م | السبت 09 مارس 2019
أبرزها إثارة الفتنة والسخرية من لجان الجبلاية.. أسباب إحالة سيد عبد الحفيظ للجنة الانضباط

سيد عبد الحفيظ

يترقب الجميع داخل الوسط الكروي ما تسفر عنه شكوى مجلس إدارة الزمالك ضد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، إلى لجنة الانضباط باتحاد الكرة، بسبب تعمد إثارة الفتنة بين الجماهير حسب نص شكوى النادي الأبيض.

واستقرت لجنة الانضباط على استدعاء مدير الكرة بالنادي الأهلي للاستماع إلى أقواله بشأن شكوى نادي الزمالك ضده والرد على تلك الشكوى بشكل رسمي.

ويستعرض "الوطن سبورت" الأسباب التي أدت إلى إحالة مدير الكرة بالنادي الأهلي إلى لجنة الانضباط.

شكوى رسمية من الزمالك

جاء تحرك لجنة الانضباط والاستقرار على استدعاء سيد عبد الحفيظ، بعد وصول خطاب رسمي من الزمالك ضد مدير الكرة بالنادي الأهلي.

السخرية من عناصر اللعبة

يواجه سيد عبد الحفيظ حسب شكوى نادي الزمالك اتهام بالسخرية من العناصر التي تدير المنظومة، وتحديدا السخرية من لجنة الحكام حينما أكد أن الحكم محمود البنا أدار مباريات الترجي التونسي أكثر من الزمالك.

وكذلك الحال مع لجنة المسابقات بعد تأجيل لقاء الزمالك والمقاولون لمدة 24 ساعة وسخر قائلا: « أصل الزمالك بيرجع من أفريقيا والأهلي كان بيرجع من الساحل الشمالي».

ومن المنتظر أن يواجه مدير الكرة بالنادي الأهلي مصير توقيع غرامة مالية أو الإيقاف لفترة معينة، حال رفضه الحضور للجنة الاستماع، وهو نفس مصير رئيس نادي الزمالك الذي رفض حضور جلسة استماع لجنة القيم، برئاسة المستشار محمد عبده صالح، بشأن شكوى مجلس إدارة النادي الأهلي ضده، وهو الأمر الذي جعل اللجنة تصدر قرارا بإيقاف رئيس نادي الزمالك لمدة ثلاثة أشهر ومنعه من حضور أي أحداث رياضية، بالإضافة لتغريمه 100 ألف جنيه، قبل أن تلغي لجنة التظلمات برئاسة المستشار عادل الشوربجي قرار الإيقاف بعد ذلك.