رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صبري رحيل يرد على وليد صلاح الدين:«أنت كاذب وسبب البلبلة داخل الاتحاد السكندري»

01:52 م | الأحد 10 مارس 2019
صبري رحيل يرد على وليد صلاح الدين:«أنت كاذب وسبب البلبلة داخل الاتحاد السكندري»

صبري رحيل

شن صبري رحيل، ظهير أيسر الفريق الأول بنادي الاتحاد السكندري، هجوما ضاريا على وليد صلاح الدين، مدير الكرة بزعيم الثغر، على خلفية قرار الأخير بإيقاف اللاعب لاعتراضه على الجلوس على دكة البدلاء.

وقال "رحيل" في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، « وليد صلاح الدين كاذب ولا يقول الحقيقة، أول مرة أرى مدير الكرة يقوم بتسريب كواليس غرف الملابس للإعلام، هذا الأمر غريب علينا في كرة القدم».

وتابع: «لم تحدث أي مشكلة في الفريق، تحدثت مع حلمي طولان المدير الفني في غرف الملابس في المباراة الأخيرة أمام الإنتاج الحربي، عن طلبي المشاركة في المباريات وإذ لم يكن لي دور أبلغوني بذلك، كان ذلك في غرف الملابس ولم تحدث أي أزمة مع المدير الفني فلماذا هو يخرج ويتحدث عن هذا الأمر؟، وما علاقته بمشاركتي في المباريات؟ هذه أمور فنية وليست إدارية بيني وبين المدير الفني».

وأوضح ظهير أيسر الأهلي السابق والمنتقل إلى الاتحاد السكندري في فترة الإنتقالات الشتوية الماضية،«وليد صلاح الدين هو سبب البلبلة داخل فريق الاتحاد السكندري في الوقت الحالي، ولا يقوم بعمله وخرج بقرار إيقافي ليحصل على بنط أمام بعض اللاعبين على حسابي».

وكان وليد صلاح الدين أعلن في تصريحات إذاعية إيقاف صبري رحيل ظهير إيسر الفريق والمنتقل حديثا من النادي الأهلى بعد تعرضه لعقوبة حسب ما تنص عليه لائحة نادي زعيم الثغر للموسم الجاري وذلك نتيجة اعتراض اللاعب على الجلوس على دكة البدلاء، مشددًا على أنه يوجد لدينا لائحة قوية وسيكون هناك عقوبة وخصم مالي كبير.