رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"بيسيرو" يتصدى لموجة غضب "الدكة" داخل الأهلى

10:36 ص | الإثنين 26 أكتوبر 2015

أبدى البرتغالى جوزيه بيسيرو، المدير الفنى للأهلى، غضبه الشديد من تذمر بعض لاعبى الفريق، واعتراضهم على الخروج من قائمة مباراة غزل المحلة التى أقيمت أمس الأحد فى إطار الجولة الثانية للدورى.

ونقل المدير الفنى إلى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة أنه لن يقبل غضب أى لاعب من عدم وجوده فى التشكيل فى مباراة أو أكثر كما حدث مع عمرو جمال، مؤكداً أنها تصرفات غريبة لا تتماشى مع قواعد وأصول احتراف اللعبة، ولا تليق بلاعبين كبار يلعبون فى فريق كبير، وطالب بيسيرو من عبدالحفيظ نقل كلامه للاعبين، وإبلاغهم بضبط النفس، وعدم اختلاق أى مشاكل فى بداية مهمته مع الفريق، مطالباً جميع اللاعبين ببذل أقصى جهد لديهم للمشاركة فى المباريات وعدم التفرغ للحديث عن استبعادهم.

فى سياق متصل، حرص بيسيرو على عقد جلسة مع باسم على ظهير أيمن الفريق، الذى يخضع لبرنامج تأهيلى للتعافى من الإصابة التى يعانى منها فى العضلة الخلفية، وحفزه بحاجة الفريق له فى الفترة المقبلة، وأنه ينتظر وجوده مع الفريق فى مباراة بتروجت فى الجولة الثالثة من بطولة الدورى.

ويواصل الفريق تدريباته اليوم، الاثنين، استعداداً لمواجهة فريق بتروجت فى الجولة الثالثة من بطولة الدورى العام والمقررة الأحد المقبل، وقرر الجهاز الفنى منح لاعبيه راحة غداً الثلاثاء، خشية من الإرهاق والإجهاد من ضيق الفترة فى المباراتين الأولى والثانية فى الدورى العام.

فى نفس السياق، طالب خالد محمود، طبيب الفريق، صبرى رحيل، لاعب الفريق بعدم ارتداء أى حذاء خلال الساعات القليلة المقبلة، حتى يتعافى من «الخُراج» الذى ظهر أسفل قدمه، والذى تسبب فى غيابه عن مباراة أمس، ومنح طبيب الفريق، أدوية خاصة للاعب لتخفيف الورم حتى يعود للتدريبات الجماعية.

فى سياق مختلف، قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، إنه لم يستقر على إقامة معسكر للفريق خلال فترة التوقف المقبلة فى الدورى بسبب ارتباط المنتخبين الأول والأولمبى بتصفيات كأس العالم والدورة المجمعة المؤهلة لأولمبياد ريو دى جانيرو، مشيراً إلى أنه سيجتمع مع المدير الفنى، لبحث متطلباته خلال الفترة المقبلة.

فى سياق آخر، وصلت مفاوضات عبدالعزيز عبدالشافى، مدير قطاع كرة القدم، مع الألمانى هندريك هلكمه إلى طريق مسدود بسبب تجاهل اللاعب الحضور للتدريبات، وإغلاق هاتفه، منذ انتهاء فترة القيد، فى ظل تمسكه بالحصول على مستحقاته كاملة (750 ألف دولار)، أو تقديم شكوى للاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا».

فى سياق آخر، برأ أحمد عادل عبدالمنعم، حارس مرمى الفريق، زميله وليد سليمان من الكدمة القوية التى تعرض لها فى الركبة، مؤكداً أن "سليمان" لم يتعمد الدخول بقوة فى قدمه ولكنه هو من وقع على الأرض، وخضع لأشعة للاطمئنان عليها بشكل أفضل.

تعليقات الفيسبوك

«رفض يقعد دكة لشوبير».. شلبي يكشف كواليس استبعاد الشناوي
  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    06:00 PM

    الدوري المصري
  • بيراميدز

    بيراميدز

  • الزمالك

    الزمالك

  • -

    :

    -

    08:00 PM

    الكونفدرالية
  • نهضة البركان

    نهضة البركان

الأكثر قراءة

تطورات جديدة بشأن موقف ثنائي الزمالك من الاستمرار